-->
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الأربعاء، 7 نوفمبر 2018

    إذا لم يتصل هاتف iPhone أو iPad أو iPod touch بشبكة Wi-Fi

    إذا لم يتصل هاتف iPhone أو iPad أو iPod touch بشبكة Wi-Fi

    إذا لم يتصل هاتف iPhone أو iPad أو iPod touch بشبكة Wi-Fi

    .

    إذا لم يتصل هاتف iPhone أو iPad أو iPod touch بشبكة Wi-Fi


    احصل على المساعدة في الاتصال بشبكة Wi-Fi على جهاز iOS الخاص بك.






    1 تأكد من تشغيل الموجه وأنك داخل النطاق


    إذا كنت بعيدًا جدًا عن جهاز التوجيه ، فلا يمكنك الحصول على إشارة ، لذا تأكد من أنك داخل النطاق.

    2 تأكد من تشغيل Wi-Fi ويمكنك رؤية شبكتك

    انقر فوق الإعدادات> Wi-Fi وتأكد من تشغيل Wi-Fi. انقر فوق اسم شبكة Wi-Fi الخاصة بك للانضمام. تعني العلامة الزرقاء بجانب اسم الشبكة أنك متصل.

    إذا رأيت "الانضمام التلقائي" معطلاً تحت اسم شبكة Wi-Fi ، فانقر فوق تشغيل "الانضمام التلقائي"
    .

      3 أدخل كلمة مرور Wi-Fi الخاصة بك إذا طُلب منك ذلك


    أدخل كلمة المرور لشبكة Wi-Fi الخاصة بك ، إذا طُلب منك ذلك. احصل على المساعدة إذا كنت لا تعرف كلمة مرورك.

    حتى إذا قمت بإدخال كلمة المرور الصحيحة ، قد ترى رسالة "غير قادر على الانضمام إلى الشبكة" أو رسالة "كلمة مرور غير صحيحة". أعد تشغيل جميع أجهزتك ، ثم حاول إدخال كلمة المرور مرة أخرى.

     

    4 تحقق من وجود مشكلات في شبكة Wi-Fi لديك


    إذا اكتشفت iOS مشكلة في اتصال Wi-Fi ، فقد تشاهد توصية Wi-Fi تحت اسم شبكة Wi-Fi التي تتصل بها. على سبيل المثال ، قد ترى التنبيه "لا اتصال إنترنت". للحصول على مزيد من المعلومات ، انقر فوق شبكة Wi-Fi
    .

      5 تحقق من الكابلات والاتصالات الخاصة بك


    إذا كنت لا تزال غير قادر على الاتصال بشبكتك أو الاتصال بالإنترنت ، فتأكد من اتصال الموجّه بالمودم وتم تشغيله.

     

        6إعادة بدء


    حاول إعادة تشغيل جهاز iOS الخاص بك وجهاز التوجيه وكابل أو مودم DSL. لإعادة تشغيل الموجه أو المودم ، افصله ، ثم أعد توصيله.

    بعد إعادة تشغيل كل جهاز ، تحقق مما إذا كنت قد أصلحت المشكلة.

      

    7 لا يزال لا يمكن الاتصال؟


    إعادة ضبط إعدادات الشبكة. انقر فوق الإعدادات> عام> إعادة تعيين> إعادة ضبط إعدادات الشبكة. يؤدي هذا أيضًا إلى إعادة تعيين شبكات Wi-Fi وكلمات المرور والإعدادات الخلوية وإعدادات VPN و APN التي استخدمتها من قبل.

    احصل على المزيد من المساعدة


         إذا كنت متصلاً بشبكة Wi-Fi ولكنك لا تستطيع الاتصال بالإنترنت ، فحاول استخدام شبكة Wi-Fi على الأجهزة الأخرى. إذا لم تتمكن من الاتصال بالإنترنت باستخدام أجهزتك الأخرى ، فقد يكون هناك انقطاع في الخدمة. اتصل بشركة الكابل أو مزود الإنترنت للحصول على المساعدة.
         حاول الاتصال بشبكة Wi-Fi في موقع مختلف. إذا كان جهازك يمكنه الاتصال ، فستحتاج إلى الحصول على مساعدة بشأن شبكة Wi-Fi. إذا تعذر على جهازك الاتصال بأية شبكات Wi-Fi ، فاتصل بـ Apple.
         قم بتحديث جهاز توجيه Wi-Fi باستخدام أحدث البرامج الثابتة وتأكد من أن جهاز التوجيه يدعم منتج Apple الخاص بك. لمزيد من المعلومات ، اتصل بالشركة المصنعة لجهاز التوجيه.

    عاشق للكمبيوتر.. فالكمبيوتر هو شغفي ،وما اسعي اليه هو تقديم محتوي مفيد بجودة عالية عن ما اعشق، ، ولذلك الهدف دائماً لعالم الكمبيوتر هو تقديم محتوي مميز عن الكمبيوتر

    الكاتب : Elghazi vlogs

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل مدونات أيوب - AYOUB VLOGS
    تصميم : Ayoub Elghazi